U3F1ZWV6ZTI3NDM1MjcyNjg2ODc0X0ZyZWUxNzMwODU0MjM2MjQ2NA==

كم عمرك لو كنت كلب - احسب عمرك مع حاسبة العمر المختلفة

تطبيق حساب العمر



وصف التطبيق :


كم كان سيكون عمرك لو كنت كلب !!
هناك العديد من الآلات الحاسبة المتنوعة ، و كل واحدة منها تقوم بدور معين ، فهناك حاسبة الوزن المثالي و التي من خلالها يمكنك أن تعرف إذا ما كان وزنك مثاليا أم لا ، كما أنها تمكنك من معرفة الوزن المثالي المناسب لجسدك ، و هناك حاسبة الحمل و يتجلى دورها في إعطاء نتيجة تقريبية عن موعد الولادة ، بالإضافة إلى حاسبة العمر و التي تخبرك كم عمرك الان بالسنوات و الأيام و الساعات و الدقائق . كل هذه الآلات الحاسبة لا تبدوا غريبة ، أما حاسبة "عمرك لو كنت كلبا" فتبدوا غريبة و مختلفة .
عمرك لو كنت كلب ، هو عبارة عن تطبيق حساب العمر للاندرويد من نوع آخر ، يمكنك من خلاله معرفة كم كان سيكون عمرك لو كنت كلب !! بحيث بعد تثبيت التطبيق على جهازك ، يكفي أن تدخل عمرك فقط ثم تقوم بالنقر على زر "أحسب" و ستظهر لك النتيجة .
بالإضافة إلى ذلك فإن كان لديك كلب و أردت أن تعرف كم عمره مقارنة بعمر الانسان ، فبدل أن تقوم بإدخال عمرك قم بإدخال عمر كلبك و انقر على زر "أحسب" ، و هكذا تعرف كم كان سيكون عمر كلبك لو كان إنسانا

مميزات التطبيق :


√ اعرف عمرك بالنسبة إلى سنوات الكلب
√ معرفة عمر الكلاب مقارنة بالانسان
√ التطبيق لا يتطلب اتصال بالانترنت باستثناء المرة الأولى التي تستخدم فيها التطبيق
√ جرب حساب العمر الخاص بأصدقائك و أخبرهم بالنتيجة
حمل حاسبة العمر و احسب عمرك مقارنة بعمر الكلب

لقطة من داخل التطبيق :



تطبيق حساب العمر



كلمات دلالية : تطبيق حساب العمر ، حساب عمرك ، معرفة العمر ، كيف اعرف عمري ، عمر الكلاب
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة